The Definitive Guide to التشبيك المهني للنساء الرياديات

Wiki Article



وأكد القيسي، على أن هناك أكثر من مشروع لدعم السيدات في عدة مجالات،سواء في تقيم بعض الأدوات او تقليل الدعم في التصنيع، وخاصة المشاريع اليدوية، او المنتوجات الحرفية، مؤكدا على أنه هناك مشاريع تقدمها مؤسسات عالمية لدعم هذا القطاع النسوي، بالإضافة الى أن تحصل هذه السيدات على الدعم الأولي وهو التسجيل والبدء بإعطاء التراخيص اللازمة للحصول والاستفادة من المشاريع المستقبلية.

مسؤولة التواصل والمناصرة في مؤسسة أكشن إيد-فلسطين في الضفة الغربية وقطاع غزة

يساعد المنتور على تطوير المناصب القيادية النسائية، فعلاقة المنتورينغ هي علاقة تضم شخصين أو أكثر؛ حيث يُقدِّم المنتور المشورة لمتلقي المنتورينغ بناء على تجاربه السابقة، وتهدف هذه النصائح إلى مساعدتهم على تحقيق أهدافهم المهنية أو الشخصية.

فيما يأتي بعض الطرائق البديلة حول كيفية إنشاء شبكة علاقاتٍ يمكن أن تساعدك على تطوير وظيفتك وحياتك المهنية:

شاهد: كتائب القسام تُوجّه رسالة مصورة إلى حزب الله اللبناني

تمكين النساء في المواقع القيادية في الحكومة والمجتمع المدني في الشرق الأوسط

جاء كل ما تريد معرفته ذلك بعد إجتيازها مسابقة تفوق الشباب التي نفذها المشروع لاختيار المشاريع الريادية التي تتميز بتوظيف الأدوات والحلول المبتكرة والفعالة التي تحدث تأثير ونقلة نوعية في حياة الأفراد في مجتمعاتهمهن.

وقالت مشاركة اخرى، في الورشة من ذوي الاحتياجات الخاصة، أنها استفادت من المواضيع التي تم طرحها في الورشة، وزادت المعلومات  حول كيفية أن يصبح الشخص ريادي، مؤكدة على أنها تطمح من خلال الورشة وبمساعدة وزارة الإقتصاد أن تسوق مشروعها وتعرضه لمناطق ودول مختلفة.

معلومات، دورات واستشارة لإنشاء وتطوير مشاريع تجارية نسائية

يمكن أن تستثمر الكثير من المال والوقت في مشروعك من خلال الاستفادة من تجارب الآخرين ووجهات نظرهم.

احرص على تحديث شبكة العلاقات دوريًا، من خلال اللقاء بمجموعة أخرى من الأشخاص الجدد كل مرة.

المؤسسات الداعمة المحلية والدولية اكدت على ان دعمها لهذه الورشات يهدف الى الاعتناء بقطاع التمكين الاقتصادي للسيدات، وأن التعاون فيما بينهم وبين وزارة الاقتصاد يهدف ايضا لمحاولة تحسين البيئة النظامية والبيئة الممكنة للنساء الرياديات.

انضموا إلينا في سعينا لرسم مستقبل واعد للمرأة الفلسطينية في القيادة والتمكين المهني.

لقد قابلتُ العديد من الأشخاص من خلال هذه المجموعات الذين عرَّفوني على فرص العمل التي كانت ستظلُّ مُبهمَة بالنسبة إلي لو لم أفعل ذلك.

Report this wiki page